الرئيسيةرياضة
أخر الأخبار

قطر تتصدر العناوين.. و #أنا_عربي_أدعم_قطر يزيّن المنصات الرقمية

أخبار حياة- عشيّة انطلاق مونديال قطر 2022، تصدرت قطر ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بالعديد من الوسوم.

وتصدرت وسوم، #قطر_رفعتوا_الراس، #كاس_العالم_قطر_2022، #انا_عربي_وادعم_قطر، #مونديال_قطر_2022، موقع تويتر في العالم العربي.

وأبدى المغردون عبر الوسوم المختلفة، فخرهم وإعجابهم الكبير بالاستعدادات القطرية لكأس العالم.

وحيِّ المغردون خطوة قطر، بدعوة الداعية الإسلامي ذاكر نايك، والعديد من العلماء العرب والمسلمين، كما رحبوا باختيار الطفل القطري المقعد غانم المفتاح ليفتتح كأس العالم بالقرآن الكريم.

وتنمى المغردون في تغريداتهم، التوفيق لقطر في استضافة كأس العالم، وأن تكون النسخة الحالية هي الأفضل في التاريخ.

بدوره، غرد الداعية الإسلامي ذاكر، عبر صفحته الشخصية على تويتر، قائلا: ” شكراً قطر حكومة وشعب #قطر_رفعتوا_الراس”.

وكتب فارس: ” لك أن تتخيّل أن الملايين هي التي ذهبت للمكان الذي أراد به الله أن يتواجد على أرضه أشهر داعية إسلاميه في الكوكب، ذهبوا جميعاً اليه ، عكس ما كان يحدث سابقاً”.

أما عبدالمنعم السعيدي، فكتب: ” #قطر وهي تنظم ،كأس_العالم_2022 لم تغفل استغلال هذا الحدث الكبير في التعريف بدين الله القويم ولهذا أضافت الداعية الكبير #ذاكر_نايك ليتحدث عن الإسلام في أكبر محفل عالمي، فشكرا لأولئك الأفذاذ الذين سعوا واشتغلوا لجعل هذه الفكرة واقعا ملموسا، شكرا #قطر_رفعتوا_الراس”.

وغرّد محمود حمدان: ” ياخي قطررر والله فخر انتوا متخيلين بنفس الوقت الي الغرب بهاجم فيه قطر والفيفا انها خلت بلد مسلمة رافضة للشذوذ والخمر والخ..انها تستضيف العالم قاعدة بتسوي زي هيك ومش خايفة من حدا والله انهم فخر عز الله يعزهم”.

أما كنزة، فغردت: ” ? رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم #الفيفا : « أنا أوروبي الجنسية … وعندما انظر إلى ما فعلناه نحن الأوروبيين خلال 3000 عام سابق? أرى أنه يجب علينا الاعتذار لمدة 3000 عام قادم?? قبل أن نبدأ بتقديم دروس أخلاقية لبقية دول العالم ? » ???

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى