رياضة

قطر: 3.1 مليون عدد تذاكر كأس العالم وسيتم بيعها بالكامل

اخبار حياة – قال مدير إدارة علاقات التسويق في كأس العالم 2022 حسن ربيعة الكواري، أن تذاكر الكأس العالمية والتي تصل إلى 3.1 مليون تذكرة ستباع بالكامل.

واشار الكواري إلى أنه تم بيع أكثر من 2.45 مليون تذكرة للجماهير، وذلك قبل انطلاق المرحلة النهائية لبيع التذاكر، ما يعني اقتناء أكثر من ثلاثة أرباع التذاكر المعروضة للبيع بكامل مشوار المنافسات المونديالية.

اقرأ أيضاً:  فوز غانا على كوريا الجنوبية 3-2

وتحدث الكواري عن صعوبة السيطرة على السوق الموازية التي تنشط بكثرة في مثل هذه الأحداث الكروية الهامة، رغم محاولات الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الحد من هذه الظاهرة بالاعتماد على التذاكر الرقمية التي أصبحت أحد الحلول القوية للقضاء على ظاهرة السوق الموازية، بالإضافة إلى سهولة التعامل باستخدام التقنيات الحديثة.

اقرأ أيضاً:  المنتخب البرازيلي يكشف حجم إصابة نيمار بعد الفوز على صربيا

وأوضح الكواري، أن الفيفا ستخصص مراكز للخدمات بالنسبة للمشجعين من أجل تذليل كل الصعوبات التي تواجههم خلال البطولة، وستقوم هذه المراكز أيضا ببيع التذاكر في حال عرضها للبيع عبر الطرق التقليدية المعتادة.

وأكد الكواري أن بعض المباريات تشهد إقبالا كبيرا على اقتناء التذاكر من الجماهير على غرار ما شهدته النسخ الماضية من البطولة.

اقرأ أيضاً:  العرب يتغنون بــ “أسود_الأطلس” في الفضاء الإلكتروني بعد فوزهم على بلجيكا

وقال: في منصة إعادة بيع التذاكر تم بيع 70 ألف تذكرة خلال أول 24 ساعة، كما تم بيع 120 ألف تذكرة خلال أول 3 ساعات من المرحلة الأخيرة وهي أرقام تؤكد الإقبال الهائل على التذاكر المتبقية للبطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى