الرئيسيةمحليات

“الخارجية” توضّح حول وفاة الفنان أشرف طلفاح بمصر

أخبار حياة – تتابع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، وعبر السفارة الأردنية في القاهرة مع الجهات المصرية المختصة التحقيقات التي تجريها بشأن وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح، في مصر.

وقالت الوزارة، الثلاثاء، إنّ المعلومات الأولية التي تلقتها السفارة من الجهات الأمنية المصرية تشير إلى عدم وجود أي شبهة جنائية وراء الوفاة.

اقرأ أيضاً:  كيف تحضر حفل افتتاح كأس العالم 2022؟ كل ما تريد معرفته

وأبلغت الجهات المصرية المعنية السفارة أنه بعد مراجعة كاميرات المراقبة المحيطة في مكان إقامة المرحوم لم يتبين دخول أحد إلى شقته.

وتتابع السفارة مجريات التحقيق مع السلطات المصرية وبالتنسيق مع شقيق طلفاح؛ حيث ستعلن نتائج التحقيقات فور انتهائها وبالتنسيق مع عائلته.

الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سنان المجالي، قال إنّ التقرير الطبي من المستشفى التي نقل إليها المرحوم قبل وفاته؛ أشار إلى أن الوفاة كانت نتيجة نزيف في المخ وارتشاح رئوي واضطراب درجة الوعي وهبوط حاد بالدورة الدموية.

اقرأ أيضاً:  رئيس الوزراء العراقي يتوجه إلى الأردن اليوم في أول زيارة له

وأشار المجالي، إلى أن السلطات المصرية تبدي تعاوناً كاملاً وشفافاً حول مجريات التحقيق، وأطلعت شقيق طلفاح على التقييم الطبي والتحقيقات الأولية التي أجرتها.

اقرأ أيضاً:  بحث سبل تعزيز التعاون بين الأردن وبلغاريا

وتعرب الوزارة عن أحر تعازيها لأسرة الفنان طلفاح وللأسرة الفنية الأردنية بهذا المصاب، داعيةً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم أهله وزملاءه في الوسط الفني الصبر والسلوان وحسن العزاء.

وبدأت النيابة العامة المصرية، الاثنين، بتحقيقات موسعة بشأن وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح، وفق وكالة الشرق الأوسط للأنباء الرسمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى