محليات

الأشغال: تحويلات مرورية مؤقتة على طريق البحر الميت السبت

أخبار حياة- أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، وبالتعاون مع مديرية الأمن العام، عن البدء بأعمال تركيب جسر مشاة معدني على بداية طريق البحر الميت، في منطقة مرج الحمام، بعد ميدان الأمير حسين بن عبدالله الثاني باتجاه مرج الحمام بحوالي 1 كم، اعتبارًا من الساعة ١١ من مساء يوم السبت، ولغاية صباح يوم الأحد.

اقرأ أيضاً:  استقرار الأجواء يومي الأحد والإثنين

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إنه سيتم اغلاق المسرب الايمن من الطريق، ومن ثم الأيسر تباعًا، بعد انتهاء الاعمال في كل جزء على حدا، وتحويل السير إلى طريق مرج الحمام المحاذي لطريق البحر الميت، وفق اللوحات الارشادية التي سيتم وضعها قبل بدء الأعمال، لحين الانتهاء من الأعمال كافة.

اقرأ أيضاً:  “عمان لحوارات المستقبل” تطالب بالرجوع للتوقيت الشتوي

ولفتت، إلى أن الجسر سيخدم المواطنين، وطلبة احدى المدارس في المنطقة، وذلك ايمانًا منها بدورها الهام في تعزيز السلامة المرورية على الطرق، مشيرًة إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تركيب جسور اخرى في مناطق مختلفة من المملكة حسب الاولويات واستنادًا للدراسات التي تعدها بالخصوص، عدا عن أعمال الصيانة الدورية التي تجريها.

اقرأ أيضاً:  الحكومة تعمل على إضافة 326 خدمة إلكترونية في 2023

وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعيًة المواطنين إلى التقييد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى