محافظات

أبو عبدالله: نجحنا بنقل 72 ألف مواطن خلال شهر عبر بطاقة الدفع الاكتروني

أخبار حياة – اطلع رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة نايف حميدي الفايز، يرافقه أعضاء مجلس المفوضين على واقع ونشاطات شركة العقبة للنقل والخدمات اللوجستية و الخدمات التى تقدمها الشركة على أرض الواقع واستمع الى إيجاز فني من الرئيس التنفيذي للشركة خالد مرسى ابو عبدالله حول المشاريع القائمة والمستقبلية للنقل بالعقبة.

وأكد الفايز .. أن منظومة النقل في العقبة وتطويرها تعتبر هدف استراتيجي مهم نحو التحول الذكي لجعل العقبة مدينة ذكية و بهدف الارتقاء بمستوى خدمات النقل فيها مشددا على أهمية دور شركة النقل في تحسين وتطوير منظومة النقل العام في مدينة العقبة.

واستمع الفايز وأعضاء المجلس خلال الزيارة لإيجاز من الرئيس التنفيذي للشركة خالد مرسي أبو عبد الله شمل برامج الشركة الحالية والمستقبلية لمواكبة متطلبات النقل الحديث في المدن المتقدمة وخطط الشركة لتحسين وتطوير منظومة النقل العام في المنطقة الخاصة لمواكبة نهضتها وخدمة الاهالي والزوار بطرق حديثة وسريعه لا سيما في توفير خدمات النقل الذكي والدفع الإلكتروني وتطبيقات الهواتف النقالة، إضافة إلى استخدام حافلات صديقة للبيئة لتقليل التلوث البيئي.

و أكد ابو عبدالله أنه وخلال الفترة التجريبية المجانيةلبطاقات الدفع الالكتروني نقلت الشركة 72 الف راكب في اشارة واضحة الى نجاح الشركة في برنامجها المخصص لهذه الغاية.

وقام الفايز والفريق المرافق بجولة ميدانية بحافلات الركاب التى تمتلكها الشرمة مستخدماً طريقة الدفع الإلكتروني والتقى خلال جولته في محطات الاصطفاف الخاصة بحافلات النقل عددا من المواطنين واستمع إلى مقترحاتهم حول منظومة النقل العام في العقبة ، مؤكدا أن قطاع النقل آمن ومستدام، ويحقق أعلى مستويات الرضا لدى سكان وزوار مدينة العقبة.

وجدير بالذكر ان شركة العقبة للنقل واللوجستيات تواصل تطوير وتحديث كافة خططها ومركباتها ومن المنتظر ان تشهد الفترة المقبلة دخول كافلات تعمل على الكهرباء اضافة الى الحافلات الحالية اضافة الى ما تقدمة الشركة من خدمات للمؤسسات والشركات الاخرى في نقل الموظفين والطلاب بعقود متفق عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى