محليات

الفايز يتحدث عن دور لكوشنر بقضية “الفتنة”

أخبار حياة – قال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز إن جلالة الملك عبدالله الثاني كان واضحا بخصوص ما حدث في الأردن بالأسابيع الماضية، حيث تم معالجة موضوع الأمير حمزة داخل العائلة الهاشمية، وأصدر الأمير حمزة بياناً التزم خلاله بالولاء المطلق لجلالة الملك عبدالله الثاني وأنه بخدمة جلالة الملك وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله.
وأضاف خلال مقابلة مع قناة روسيا اليوم الأحد، أن المتورطين الآخرين بالفتنة تم التحقيق معهم وتم تحويل القضية للنيابة العامة ليكون هناك تحقيق جزائي، ومن خلال المحاكمة سيجاب على الكثير من الأسئلة حول ما حدث.
وبين أن الدولة الأردنية عميقة وثابتة وراسخة ومنذ انشاء الامارة عام 1921 نواجه تحديات على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وتغيرت خارطة العالم العربي كثيراً حيث تغيرت أنظمة وسقطت أخرى ولكن بقي النظام في الأردن ثابت وراسخ بفضل حكمة القيادة الهاشمية ووعي الشعب الأردني، فالأردن لا يمكن أن لا يكون الا دولة قوية.
ولفت إلى أن هناك حديث بتدخلات خارجية، وجلالة الملك عبدالله الثاني دفع ثمن مواقفه القومية ورفض صفقة القرن وعدم الخضوع للسياسة الأمريكية بالمنطقة في عهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث تعرض الأردن لحصار اقتصادي، مطالبا انتظار وقائع المحكمة لمعرفة كافة الحقائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى