رياضة

مدرب الأهلي يحمل نجم الفريق مسؤولية الهزيمة في مونديال الأندية

أخبار حياة- وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري لومه بصورة مباشرة إلى مهاجم الفريق، محمد شريف بعدما أهدر هدفاً محققاً خلال مواجهة فلامنغو البرازيلي.

وخسر الأهلي مواجهة فلامنغو البرازيلي والتي كانت من أجل تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية بنتيجة 4 – 2، بعدما تقدم الفريق المصري بهدفين مقابل هدف.

ولم يستغل محمد شريف الفرصة السهلة السانحة أمامه في مواجهة حارس مرمى فلامنغو بعد انفراد صريح ليهدر الكرة بصورة غريبة خاصة وأنها كانت كفيلة بقتل المباراة إذ كانت ستوسع الفارق إلى 3 – 1.

وعقب إهدار فرصة شريف استكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب خالد عبد الفتاح قبل أن يتلقى الفريق الهدف الثاني بخطأ من الحارس محمد الشناوي، ثم الهدف الثالث بخطأ من المدافع محمد هاني، فيما تسبب أليو ديانج بخطأ مباشر في الهدف الرابع لتنتهي المباراة لصالح الفريق البرازيلي.

ومن جانبه قال كولر خلال تصريحاته التي تداولتها الصحف ووسائل الإعلام المصرية إن الأهلي نجح في السيطرة على المباراة وحقق التعادل وتقدم وضغط بقوة على الفريق البرازيلي ولكن إهدار فرصة لا تضيع من محمد شريف تسبب في خسارة المباراة.

كما وجه المدرب السويسري لومه إلى أخطاء الفريق التي وصفها بالساذجة خاصة وأن التنافس في المستوى العالي لا يحتمل أبداً مثل هذه الأخطاء التي تكون صعبة ومكلفة.

الجدير بالذكر أن الأهلي أنهى مشاركته في كأس العالم للأندية في المركز الرابع بعدما خسر مواجهتي نصف النهائي ومباراة المركز الثالث أمام ريال مدريد وفلامنغو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى