محليات

“المياه” تقيم مسابقة توعوية عن الوضع المائي في الأردن عبر الفيسبوك

أخبار حياة – أقامت وزارة المياه والري/إدارة شؤون الاعلام والاتصال / مديرية التوعية المائية وبالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي ال GIZ ووزارة الأوقاف وضمن مشروع تحسين كفاءة استخدام المياه ، مسابقة توعوية ل أجمل “صورة وتصميم تعبر عن الوضع المائي في الأردن وطرق استخدام المياه ” وذلك عبر صفحات الفيسبوك خلال الفترة الزمنية8/2/2021_28/2/2021 .

وقالت الوزارة في بيان صحفي إن المسابقة تهدف  لنشر التوعية المائية وإشراك كافة شرائح المجتمع الأردني في نشر الوعي المائي واتباع اساليب ترشيد الاستهلاك المائي واستقطاب اكبر عدد من المشاركين لصفحات الوزارة.

وتتضمن المسابقة مواضيع هامة منها الوضع المائي في الأردن وطرق الاستخدام الأمثل للمياه والممارسات الإيجابية أو السلبية في التعامل مع المياه علما بأن المجال مفتوح لجميع شرائح المجتمع الأردني المحلي من مواطنين ومقيمه ومن جميع الفئات العمرية ومن كلا الجنسين  للمشاركة في المسابقة.

وتعتمد المسابقة على آلية استخدام : أي وسيلة تصوير(هاتف نقال، كاميرا) والتصميم: على أي برنامج من برامج التصميم الجرافيكي، وفق الوزارة.

وبحسب الوزارة سيتم الترويج للمسابقة عبر صفحات وزارة المياه والري وسلطة المياه وسلطة وادي الاردن وشركات المياه مياهنا والعقبة واليرموك على الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية حيث سيتم تقديم (5) هواتف نقالة للفائزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى