رياضة

التعادل يحسم مواجهة المنتخب الوطني تحت 23 عاما مع نظيره الفلسطيني

أخبار حياة – حسم التعادل 2-2، المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني تحت 23 عاما ونظيره الفلسطيني مساء الجمعة، على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب، مع اختتام المعسكر التدريبي.

وسجل للمنتخب سيف بشابشة 53، وعامر جاموس 55.

وضمت تشكيلة المنتخب للقاء: أحمد الجعيدي (قيس عباسي)، ليث أبو رحال، دانيال عفانة، فيصل أبو شنب، هايل ذيابات، محمد أبو طه (أحمد صبرة)، مهند العرامشة، معتصم الجعبري (بشار ذيابات)، وسيم الريالات (عامر جاموس)، عارف الحاج (ماهر الشحري)، موسى العمري (سيف بشابشة).

وجاءت بداية المباراة قوية من الجانب الفلسطيني الذي ضغط مبكرا بحثا عن الهدف الأول ليسجل في الدقيقة 23 عن طريق زيد قمبر، ليعود المنتخب ويفرض سيطرته على المباراة بحثا عن تعديل النتيجة لكن دفاع المنافس تصدى لمحاولات الحاج والعمري لينتهي الشوط بتقدم الضيوف.

ومع بداية الشوط الثاني عزز يحيى أبو فارة التقدم للمنتخب الفلسطيني في الدقيقة 49، لكن الرد جاء سريعا عن طريق البشابشة بتسجيل هدف تقليص الفارق، ليدرك بعده أبو جاموس بدقيقتين التعادل للمنتخب.

وبحث المنتخب عن هدف الفوز الذي كان قريبا، إلا أن التسرع في بعض اللقطات وسوء الحظ حالا دون ذلك، لتنتهي المباراة 2-2.

من جهته أبدى مدرب المنتخب عبدالله أبو زمع رضاه عن مستوى الفريق خاصة بالشوط الثاني، مشيدا بالروح التي ظهر بها اللاعبون بعد التأخر بهدفين.

أضاف: “حققنا الهدف من المواجهتين وهو الوقوف على جاهزية الفريق، والاطلاع عن قرب على مستوى اللاعبين، حيث قمنا بإشراك أكبر عدد منهم خلال المباراتين”.

وتابع: “خرجنا بالعديد من الملاحظات خلال المعسكر الحالي، وسنعمل على تعزيز الإيجابيات التي ظهرت ومعالجة النقاط السلبية”.

يذكر أن المنتخب تفوق في المواجهة في الأولى التي جرت الثلاثاء الماضي بهدف دون رد حمل توقيع عارف الحاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى