رياضة

نشاط في سوق انتقالات اللاعبين استعدادا للموسم الكروي الجديد

أخبار حياة- بدأ سوق انتقالات لاعبي كرة القدم، يشهد في هذه الأيام حراكا لافتا، بعد فترة ركود طويلة جاءت بسبب التغييرات في مواعيد الموسم الكروي المقبل 2024/2023.

وبدأت أندية المحترفين لكرة القدم تنشط في الفترة الحالية، من خلال استقطاب لاعبين محليين وأجانب، لتعزيز صفوف فرقها لكرة القدم استعدادا للموسم الكروي المقبل الذي ينطلق يوم 4 الشهر المقبل من خلال بطولة درع الاتحاد.

ويعتبر فريقا الحسين إربد والفيصلي والسلط الأكثر نشاطا في استقطاب اللاعبين المحليين والأجانب، حيث أعلن نادي الحسين ليلة أمس الاثنين، عن التعاقد مع اللاعبين أحمد ثائر ورجائي عايد، حيث كان هذان اللاعبان يلعبان في فريق الوحدات، كما سبق وأن اعلن عن العديد من الصفقات من أبرزها التعاقد مع لاعب فريق الرمثا حمزة الدردور.

من جهته، نشط الفيصلي في تجديد عقود لاعبيه، وأعاد استقطاب المحترف العراقي مصطفى ناظم، إلى جانب عدد من اللاعبين المحليين، فيما ذهب فريق السلط لإبرام العديد من الصفقات المتميزة.

بدوره، بدأ فريق الوحدات حراكه لتعزيز صفوف فريقه لكرة القدم، من خلال العمل على تجديد عقود لاعبيه المنتهية عقودهم، والتفاوض مع لاعبين محليين وأجانب، خاصة بعد أن تم تعيين المدرب البوسني داركو مديرا فنيا للفريق.

وبدا واضحا اعتماد فريق الرمثا على لاعبيه الشباب، فيما راحت بقية الفرق تتحرك وتفاوض بحثا عن تعزيز صفوف فرقها.

وأكد المدرب محمد العبابنة الذي عين أخيرا مدربا لفريق الجليل في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، ارتفاع الحراك في سوق انتقالات اللاعبين، متوقعا أن يكون الموسم الكروي المقبل صعبا وشاقا على الأندية، خاصة فيما يتعلق بالتفاصيل المالية.

وأضاف، نشهد حاليا نشاطا في إقبال الأندية على التعاقد مع لاعبين جدد، أو تجديد عقود لاعبين انتهت عقودهم في الموسم الكروي الماضي، متمنيا أن يأتي المستوى الفني للموسم المقبل متميزا وأفضل فنيا من الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى