محليات

ارتفاع قليل في درجات الحرارة الإثنين

أخبار حياة – يطرأ ارتفاع قليل في درجات الحرارة الإثنين، لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) درجات مئوية، مع بقاء الأجواء مشمسة، وباردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، بحسب دائرة الارصاد الجوية.

وقالت الدائرة إن السماء تكون صافية ليلا، مع بقاء الأجواء باردة جداً في اغلب المناطق، وباردة في الاغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

الثلاثاء، تبقى الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

الأربعاء، تستمر الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء من المناطق الجنوبية بما فيها مدينة العقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار في مناطق البادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements