محليات

إذاعة حياة اف ام تحتفل بذكرى انطلاقتها الـ15

أخبار حياة – تحتفل اذاعة حياة اف ام بمرور 15 عاما على انطلاقتها التي تصادف  اليوم الاحد، واطلقت الاذاعة بمناسبة هذه الذكرى, شعار “فلنغرسها” لنساهم في اعمار الارض ونكون فاعلين في الحياة والمجتمع.

وتسعى الاذاعة من خلال هذا الشعار “فلنغرسها”  الى بث روح العطاء وتثبيته، و يبقى ملازما لنا حتى اخر لحظات حياتنا، فالاذاعة تنوي اطلاق  يوم بث مفتوح يوم الاحد من الساعة 7 صباحا حتى  منتصف الليل على اثيرها في باكورة عامها الخامس عشر بالتعاون مع الجمعية العربية لحماية الطبيعة لتشجيع ابناء الوطن على غرس الاشجار.

وتحدث المهندس موسى الساكت رئيس هيئة المديرين في الاذاعة في ذكرى الانطلاقة ان حياة اف ام بدأت كفكرة وكطموح، واستطاعت التحول عبر سنوات عمرها الى مدرسة اعلامية ناهضة، وبناء قاعدة متينة في خريطة الاعلام الاردني، وتشكيل جمهور عريض وكبير من المتابعبن على امتداد الوطن وخارجه.

واضاف الساكت ان حياة اف ام قد اتمت عامها الخامس عشر، ولازالت مستمرة في سعيها لنشر الخير والكلمة الطيبة، وبث الاخبار الخالية من التحرييف والتزييف، وجعل الرصانة والاتزان عنوانها وخط سيرها على الدوام، لتكون اضافة نوعية قادرة على الوصول الى المزيد من المتلقين والمستمعين.

وشدد الساكت ان الاذاعة منذ يومها الاول تبنت الاعلام المجتمعي الهادف، المتمثل بباقة متنوعة من البرامج والخدمات الاذاعية المتميزة، والتي استطاعت من خلالها رفع مستوى الوعي في المجالات الدينية والاجتماعية ولاقتصادية والسياسية.

واكد الساكت ان حياة اف ام وطواقمها العاملة ساعية الى تطوير وسائلها الاعلامية، عبر الريادة والتميز في مختلف صنوف الفنون الاعلامية التي تقدمها، فقد توسع البث لحياة اف ام ليشمل اكثر من محافظة على امتداد جغرافية الاردن من شماله الى جنوبه، وكذلك البث من خلال القمر الصناعي نايلسات، واليوم حياة اف ام تشهد انعطافة جديدة في تطوير وتحديث اذرعها الاعلامية لتطلق موقعها الاخباري #اخبار_حياة تحت شعار “الكلمة وطن والخبر حياة” وهذا الموقع مستمد ذات الروح من الاذاعة الام حياة اف ام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى